ســـــــــــــــــــــــــيـــــكـــــــــــــا ســــــــــــــــــات
(*(أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.)*)

ســـــــــــــــــــــــــيـــــكـــــــــــــا ســــــــــــــــــات

الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلاً وسهلاً بكل الاعضاء الجدد و الزوار الكرام

شاطر | 

مقارنة بين سيرفر سيكا سات و...

كاتب الموضوعرسالة
سـيـرفــر ســيــكــا سـات
المبيعات و الدعم الفنى
المبيعات و الدعم الفنى

. :

مُساهمةموضوع: مقارنة بين سيرفر سيكا سات و...   الأربعاء نوفمبر 28, 2012 4:26 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

اشهد بالله اني لا علاقة بي (اي منتفع) بهذا المنتدى بحاله مادية من اي ناحية.
كانت تجربتي مع عدة منتديات على الشبك و لم اجد افضل و كثر اهتماما بي من هذا المنتدى.
لو لاحظة كل من يقراء هذا الموضع اني جديد و مشاركاتي قليلة لأسباب عدة من اهمها اني قليل التواجد في المنزل.
ولاكن كثرة الخدمات و الإهتمام اجبرتني ان اكتب هذا الموضوع اول شئ اقوم به الصباح.

• ابهرني اهتمام المشرفين والأعضاء بمشاكل الأعضاء
  • حل جميع مشاكلي التي قمت بطرحها بالمنتدى
  • سرعة الرد
  • الدقة في الرد
  • و و و الخ
أيضا عن طريق المنتدى قمة بأختيار الرسيفر الأفضل لي بالنسبة للسعر و الجودة
كما عن طريق مصراوي سات قمت بتطوير الرسيفر حتى القنوات لم ابحث عليها بل نزلتها من المنتدى.

انتهى الإشتراك المجاني في الرسيفر وقمت بالبحث عن السيرفرات المدفوعه من عاداتي اني اقوم بمسح ميداني قبل ان اشتري اي شئ خصوصا اذا كان يتعلق بالكمبيوتر. و سوف اقارن بين سيرفر مصراوي سات و عدة مزودين لنفس الخدمة بدون ذكر اسماءهم.

1- السعر:
سعر مصراوي سات لمدة سنه اقل من سعر المزود عندنا بنسبة 45% هذا طبعا مع اخذ بالإعتبار ان التحويله تاخذ 20% من البلغ المرسل لمصراوي سات.

2- جودة السيرفر:
التقليب بين قنوات الجزيرة شئ خيالي انا انبهرت من السرعه و ثبات القناة خصوصا على الجزيرة. و قنوات الديسكفري. على الهوتبيرد شغاله مية المية.
يعني اسرع من السيرفرات الأخرى الي شاهدها و طبعا لا يقارن بالسيرفر المجاني الذي كان على الكيوماكس اسرع بمليون مره و اكثر ثبات.

3- الخدمة:
انا مش عارف همه المشرفين الي هنه ما بيناموش ولا ايه؟!! كان لي استفسار الساعه 8 الصبح و كان الرد باقل من 10 دقائق يعين ما لحقتش احصد مزرعتي في المزرعة السعيدة كان الرد جاهز
و برضوا كان لي استفسار تاني في الليل بنفس اليوم الساعه 9 مساء و برضوا كان الرد بأقل من 5 دقائق شو اتأكد والله اقل من 5 كان ب 4 دقائق.
يعني الخدمة ممتازه من و سريعه جدا و اقدر اقول انهم مش بيكلوا ولا بيملوا و بالنهاية انا المستفيد لنه بيحل المشكله.

4- الثقه:
انا تفاجات اني اول ما عطيته ما اعطيته رقم التحويله قلي تفضل اهو اسمك و اشتراكك. الصراحه شئ ابهرني.

5- القنوات العامله على السيرفر.
اكثر بكثرير من السيرفر المجاني يعين كل القنوات الي كنت عاوزها موجودة و شغاله. من الجزيره على النايل و الهوت الى السكاي على هوت و الديسكفري على الهوت و الناشونال جيوقرافك و قنوات افلام مع اني مش مغرم افلام و قنوات رياضيه متل اي اس بي ان امريكا و غيرها شغاله برضوا على الهوت.

هذا بالعلم اني قمت بالإشترك يوم امس انا اعلم كل العلم انه لا يوجد شئ خالي من الأخطاء. ولاكن انا على يقين ان مشرفي و فني سيرفر مصراوي سات و منتديات مصراوي سات لن يكلوا ولا يملوا من حل مشاكل.
كما اني لي طلب لمصراوي سات هوه البقاء على هذا المستوى او تحسينه

و بالتوفيق ان شاء الله و لكم كل الإحترام

-------------------------------------------------
للاشتراك والاستعلام عن سيرفر سيكا سات

hagerhager118@yahoo.com
01066271846
055/2267808
01221997291

سـيـرفــر ســيــكــا سـات
 https://www.facebook.com/sekaalsharing

مقارنة بين سيرفر سيكا سات و...
صفحة 1 من اصل 1