ســـــــــــــــــــــــــيـــــكـــــــــــــا ســــــــــــــــــات
(*(أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.)*)

ســـــــــــــــــــــــــيـــــكـــــــــــــا ســــــــــــــــــات

الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلاً وسهلاً بكل الاعضاء الجدد و الزوار الكرام

شاطر | 

كــــــــــلـــــــــمــــــة حــــــــق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سـيـرفــر ســيــكــا سـات
المبيعات و الدعم الفنى
المبيعات و الدعم الفنى

. :

مُساهمةموضوع: كــــــــــلـــــــــمــــــة حــــــــق   الأربعاء نوفمبر 28, 2012 4:24 pm

هذه كلمة حق اقولها ليس الا . هذا اول يوم اشتراك لى مع هذا السيرفر انا ساتكلم اولا عن مستوى الدعم . بصراحة شديدة وبدون اى نفاق نهائيا مستوى دعم فوق الوصف دعم لحظة بلحظة انا سالت و استفسرت اثناء ادخال السيرفر اكثر من عشرة مرات وفورا ياتينى الرد .وانا بمجرد ارسال الحوالة اتانى الرد وتم ارسال ملف الاشتراك وتابعوا معى حتى اشتغلت القنوات......
ثانيا القنوات والباقات فبصراحة انا قمت بجولة سريعة على بعض الباقات فللعلم انا لسه منتهى من ادخال السيرفر حالا,انا قمت بجولة سريعة على الجزيرة سبور فوجدتها تعمل بسرعة عاية جدا وسرعة كبيرة فى الفتح .من 1الى10 وايضا art تعمل بصورة رائعة اما الباقات الاوربية فسرعة شدجيدة فى الفتح ومن هذه الباقات sky it .cyfra .nova وعلى السترا 1 وجدت sky gr و canal sat تعمل بكفائة وعلى استرا 2 وجدت sky uk تعمل بامتياز وعلى w3 وجدت digi turk تعمل بامتياز وانا كما قلت اخذت جولة سريعة جدا على الباقات وبصراحة شديدة سرعة شديدة فى الفتح وللعلم انا كنت مشترك فى سيرفر اخر وكم عانيت من هذا السيرفرومشاكله
اخيرا انااشكر ادارة مصراوى سات على هذ السيرفر ولكن عليهم حمل كبير ومسؤلية كبيرة الا وهى المحافظة على هذا المستوى الراقى
......

-------------------------------------------------
للاشتراك والاستعلام عن سيرفر سيكا سات

hagerhager118@yahoo.com
01066271846
055/2267808
01221997291

سـيـرفــر ســيــكــا سـات
 https://www.facebook.com/sekaalsharing

كــــــــــلـــــــــمــــــة حــــــــق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1